زيارة كريم ٢

27 12 2010

Gamal Omar
فتحت الباب فوجدت الثلوج ترتفع نصف متر على ارتفاع درجات عتبة الباب الثلاثة.لم جد الا جاروف نحيل اشق به مدق نخرج عبره من البيت، كريم يرقص فرحا ووالدته تلتقط صورة لي نريها للأسرة في المحروسة خلال ساعاتً. حملت كريم على كتفي يعصف الريح بشذرات الثلج في أعيننا ، سيارات تتخفى تحت الثلوج ، وديناسورات البلدية الضخمة التي مفروض ان تشق الثلج الى الجانبين قد ترنحت واحد ، واحد.
بعد صراع نجد طريق لنا بين الرصيف الذي ازال به السكان مكان للسير وبين نهر الطريق. دلفنا الى داخل البنك وجدنا الباب الخارجي مفتوح. لنسحب بعض النقود لرحلة الليلة، لم نستطع الايام الماضية لاجازات الكريسماس ورحلات شراء هدايا واستعداد للسفر. وجدنا البنك مغلق لم يات احد من الموظفين. وقفنا امام ماكينة البنك استخرجنا المسموح به من نقود كاش لكل منا. نظرت اللي زوجتي ما العمل.؟
خطرت لي فكرة سريعة ان نتصل بالبنك ونطلب منهم ان يرفعوا سقف المتاح لنا سحبه من مالنا. بالفعل بعد عملية تأكد من شخصيتنا بسؤالي مثلا عن ماركة سيارة امتلكوها منذ عشر سنوات، وعنوان سكن سكنت فيه منذ اثنى عشر عاما، استطعنا سحب المبلغ الذي نريد وان كان من فئات ورقية صغيرة تجعلك تشعر انك من الأغنياء .
استكملنا شراء بعض الرفائع والأدوية وتناولنا وجبة سريعة في مطعم في حينا كان مفتوحا. وعدنا الى البيت. دخلت على موقع شركة الطيران لنجد ان رحلة الليلة الى القاهرة قد ألغيت .

Advertisements

إجراءات

Information

One response

27 12 2010
عبيد الله

ياسيدي ع الحظ وتلج ورعد وبرق دنتا اما تيجي بالسلامة حتلاقي الجو حر فعلا الضهر وبليل يادوب
اوعدنا يارب بشوية تلج

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s




%d مدونون معجبون بهذه: